المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمي


نعمة الله
28-03-2010, 09:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحب القصه

كنا في احد المجالس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين

رد على الجوال بوجه مكتئب :

ايه ايه ايه

ماهوب الحين

قلتك خلاص ماهوب الحين

بعدين

هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته

ثم أغلق الجوال وقال :

أزعجتنا العجوز

يقصد أمه

ما أقبحه لم يتلطف مع أمه في الكلام ولا في الوصف

سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه

نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا

فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :

ليتني رأيت أمي

وليتها حية لتزعجني

كي أقول لها :

سمي

الذي يرضيك


صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه

فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :

لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر

اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها
صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا


يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه

نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :

أمي قالت

أمي تقول

بروح لأمي

ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات

بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا

كبر وكبرت معه همومه

يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم

آمري آمر

الله يحييك على طاعته


إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها

عندها يتنفس صاحبنا الصعداء

ويكاد ينفجر من البكاء

أختي قارئة هذه السطور

إذا كانت أمك حية ترزق ، فاتركي الآن النت بسرعة ، وتوجهي إلى أمك
وقبلي رأسها

وقولي لها :

هل أنت راضية عني؟

فإن قالت : نعم

فأنت أسعد الناس !

وإن قالت :

لا

فاذهبي إلى زاوية في البيت :

وابكي بكاء على غضب والدتك عليك

وإن كانت أمك ميتة :

فارفعي الآن يديك إلى السماء وقل :

اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى

اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا

خذي ستين ثانية من وقتك فقط لكي ترددي ما يلي

سبحان الله والحمد لله و لا إله إلا الله محمد رسول الله و الله أكبر

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وسلم
..

جنة المجتبى
28-03-2010, 11:03 AM
اللهم صل ع محمد وال محمد وعجل فرجهم
يعطيك العافيه , طرح جميل
اللهم احفظ امهاتنا وارحمهم براحمتك يا كريم
وراضهم وارضي عنهم

حكاية قلم
28-03-2010, 07:44 PM
اللهم صل على محمد وال محمد

أمي :يانبضات قلبي
أمي:ياحروفي على ورقي اكتبها
أمي:نور في القلب يضيأ لي دربي
أمي:حضناً دافئ يحتضنني بكل حنان وحب

غاليتي عزيزتي حبيبتي قمري ونجمتي شمعي التي احمل

..
يسلمووو
..
حكاية قلم

محبة لاهل البيت
28-03-2010, 08:37 PM
امي ياهوه الاتنفس بي
امي هيه عمري وحياتي
مشكوره حبيبتي

نعمة الله
29-03-2010, 07:58 AM
الله يحفظ أمهاتنا جميعا ويبرنا بوالدينا
بارك الله فيكن أخواتي العزيزات

صفية المختار
29-03-2010, 03:55 PM
مشكورة
على الموضوع
أنا أمي سر وجودي وبلسم جروحي

لؤلؤة الزهراء
29-03-2010, 07:22 PM
الام هي سر الوجود ..

مشكورة خيو ..

جزاك الله خير الجزاء ..

يسلمو ..

قرة عيني رقية
29-03-2010, 10:10 PM
حــياتي ماما
اللهم إرضي عن أمهات المؤمنين والمؤمنات أجمعين ياالله يارحمن يارحيم ..

مشكوورة وبارك الله فيج ..

النور الفاطمي
30-03-2010, 03:39 PM
[quote=نعمة الله;165779]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحب القصه

كنا في احد المجالس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين

رد على الجوال بوجه مكتئب :

ايه ايه ايه

ماهوب الحين

قلتك خلاص ماهوب الحين

بعدين

هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته

ثم أغلق الجوال وقال :

أزعجتنا العجوز

يقصد أمه

ما أقبحه لم يتلطف مع أمه في الكلام ولا في الوصف

سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه

نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا

فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :

ليتني رأيت أمي

وليتها حية لتزعجني

كي أقول لها :

سمي

الذي يرضيك


صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه

فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :

لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر

اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها
صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا


يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه

نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :

أمي قالت

أمي تقول

بروح لأمي

ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات

بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا

كبر وكبرت معه همومه

يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم

آمري آمر

الله يحييك على طاعته


إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها

عندها يتنفس صاحبنا الصعداء

ويكاد ينفجر من البكاء

أختي قارئة هذه السطور

إذا كانت أمك حية ترزق ، فاتركي الآن النت بسرعة ، وتوجهي إلى أمك
وقبلي رأسها

وقولي لها :

هل أنت راضية عني؟

فإن قالت : نعم

فأنت أسعد الناس !

وإن قالت :

لا

فاذهبي إلى زاوية في البيت :

وابكي بكاء على غضب والدتك عليك

وإن كانت أمك ميتة :

فارفعي الآن يديك إلى السماء وقل :

اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى

اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا

خذي ستين ثانية من وقتك فقط لكي ترددي ما يلي

سبحان الله والحمد لله و لا إله إلا الله محمد رسول الله و الله أكبر

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وسلم
..
بسم الله الرحمن الرحيم

نعمة الله

السلام عليكم
وفقك الله
انا دائما ارى اسمك في موضوع اعتبره متميزا
وفقك الله ولاحرمنا تميزك
الله يعطيك العافيه
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .