المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة 8 في قفز جوّي بـ«الداخلية


احلى ولاء
24-12-2008, 11:47 PM
»إصابة 8 في قفز جوّي بـ«الداخلية





أصيب 8 أفراد من قوات الأمن بإصابات تفاوتت بين بليغة ومتوسطة، وذلك أثناء إجراء تمرين قفز جوّي صباح أمس (الثلثاء) بمبنى وزارة الداخلية بالمنامة.

وأدخل اثنان من المصابين إلى العناية المركّزة وذلك إثر تعرضهما لكسور بليغة في أنحاء مختلفة من الجسم وجروح في الوجه، فيما أجريت أشعة لبقية المصابين للتأكد من عدم إصابتهم.

إلى ذلك نفت وزارة الداخلية على لسان مساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب ما تردد عن سقوط إحدى الطائرات العمودية التابعة للوزارة، مشيراً إلى أن ما حدث هو إصابة بعض أفراد الشرطة بإصابات متوسطة وبسيطة، خلال عملية قفز جوّي جرت صباح أمس.



8 أفراد من قوات «الداخلية» يتعرضون لإصابات خلال قفز جوي

السلمانية - علي الموسوي

تعرض 8 أفراد من قوات الأمن لإصابات بليغة ومتوسطة أثناء إجراء عملية قفز جوي جرت صباح أمس في مبنى وزارة الداخلية بالمنامة، ونقل الثمانية إلى قسم الطوارئ بمجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج.

وأدخل اثنان من المصابين للعناية المركزة، وذلك إثر تعرضهما إلى كسور بليغة في أنحاء مختلفة من الجسم وجروح في الوجه، فيما أجريت للبقية أشعة للتأكد من عدم تعرضهم لأي كسور.

وزار أحد كبار المسئولين بوزارة الداخلية مبنى الطوارئ ظهر أمس (الثلثاء) وذلك للاطمئنان على صحة الأفراد المصابين، إذ رافق المسئول وكما يبدو المدرب الخاص لقوات الأمن، وهو من جنسية غير عربية.

هذا وحضر قرابة 10 أفراد من القوات الخاصة والشرطة في مبنى الطوارئ، وساعدوا الممرضين في نقل المصابين إلى غرفة الأشعة ووحدة الإقامة، ولوحظ أنهم من جنسيات غير بحرينية، إذ كانوا يتحدثون بلغة أشبه بالهندية.

الداخلية تنفي سقوط طائرة عمودية

صرح مساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب بأن ما تردد بشأن سقوط إحدى الطائرات العمودية التابعة لوزارة الداخلية هو خبر عار تماماً عن الصحة، موضحاً أن صحة ما حدث هو تعرض بعض أفراد الشرطة إلى إصابات تتراوح بين بسيطة ومتوسطة خلال عملية قفز جوي جرت صباح أمس في إطار تمرين مشترك لعدد من الأجهزة الأمنية، ويأتي ذلك ضمن البرنامج التدريبي المعتاد الذي يتم بشكل دوري.

لؤلؤة الزهراء
27-12-2008, 11:23 AM
مشكورة اختي ع الخبر

يعطيك العافية

احلى ولاء
14-01-2009, 04:07 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/446-Thanks.gif

nono moon
30-01-2009, 02:26 AM
الله يشافيهم
مشكوره أختى

درة الشيعة
30-01-2009, 12:20 PM
مشكوورة خيتوو ع الخبر

الله يشافي الجميع

,,دمتِ بود

احلى ولاء
01-02-2009, 05:16 PM
http://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباسhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono moonhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-top-right-10.gifالله يشافيهم

مشكوره أختى
http://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-bot-left.gifhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-bot-right.gif


http://abeermahmoud2006.jeeran.com/446-Thanks.gif

احلى ولاء
01-02-2009, 08:06 PM
http://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-top-left.gifاقتباسhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-top-right.gifhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة الشيعةhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-by-right.gifhttp://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-top-right-10.gifمشكوورة خيتوو ع الخبر

الله يشافي الجميع

,,دمتِ بود
http://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-bot-left.gif
http://www.noorfatema.com/vb/free-by-taxi4des/misc/quotes/quot-bot-right.gif

http://abeermahmoud2006.jeeran.com/446-Thanks.gif