المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف ولي أمر المسلمين ووالمراجع و العلماء الأعلام من العدوان على غزة


almosamim
11-01-2009, 01:01 AM
موقف ولي أمر المسلمين و علمائنا الأعلام
من العدوان على غزة
1. ولي أمر المسلمين سماحة آية الله ‌العظمى الإمام السيد علي الخامنئي(دام ظله)




"إن‎‎‎ مـن واجـب‎ كـافـة‎ الـمجـاهـديــن الفلسطينيين‎‎ و المؤمنين في‎‎ العالم‎ الإسلامي الدفاع عن‎‎ أهالي‎ غزة‎ العزل‎ بأي‎ نحو كان, و من‎ يقتل‎ في‎ هذا الدفاع المشروع و المقـدس‎ فإنه‎ شهيد و يجب‎ أن‎‎ يأمل‎ بـأن يـحشـر مـع‎ شهداء بدر و أُحد مع‎ رسول‎ الله‎‎ صلى‎ الله عليه‎‎ و آله".



2. المرجع الديني آية الله العظمى السيد السيستاني(دام ظله)
http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.alzawraa.net/home/images/iraqi%20leaders/sistani.jpg

"إن الأمتين العربية والإسلامية مطالبتان أزيد من أي وقت مضى باتخاذ مواقف عملية في سبيل وقف هذا العدوان المتواصل وكسر الحصار الظالم المفروض على هذا الشعب الأبي".




3. المرجع الديني الشيخ ناصر المكارم الشيرازي(دام ظله)



ندعو جميع الشعوب المسلمة في العالم النزول عند حكم الآيات القرآنية وروايات النبي الكريم (ص)، والعمل بمسؤولياتهم الإلهية تجاه من لطخوا دماءهم إلى المرفق بدماء المسلمين الأبرياء، وكسر حاجر الصمت، والتوحد بوجه المجرمين القساة... وأن يرفعوا صوتهم بوجهه، وأن يهبوا لنصرة إخوانهم المسلمين في فلسطين المحتلة، وليعلموا بأن الله تعالى معهم.

4. المرجع الديني السيد كاظم الحسيني الحائري(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.walfajr.net/media/lib/pics/1100136585.jpg

إنّ الفاجعة الأليمة التي نزلت بإخواننا المسلمين في غزّة قد قرحت قلوب جميع المؤمنين والمسلمين. وعلى الرغم من اختلافنا معهم في المذهب فنحن نعلم علم اليقين أنّ مقابلة الاستكبار العالميّ وكذلك الصهيونيّة ليست ضدّ طائفة معيّنة، بل هي ضدّ الإسلام ككلّ.



5. سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم(دام ظله)




في غزة معركة أمة, لكنها تأخذ صورة مصغرة من صورة كربلاء. الإمام الحسين(ع) كان يخوض معركته مع الجاهلية عن الأمة كلها... كم الذين هم وقفوا معه؟ لا يساوون شيئاً من مجموع الأمة! اليوم غزة تتعرض لمثل هذا – خذلان تآمر إعانة للعدو و تمرير للوقت لتنفيذ المشروع الصهيوني..الحرب ليست مع غزة و إنما مع جبهة الصمود..


6. سماحة العلامة الحجة السيد عبد الله الغريفي(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.alghuraifi.org/pics/11.jpg

مطلوبٌ من كلّ القوى الدينيّة والسياسيّة والثقافيّة والاجتماعيّة أن تتحمّل مسؤولياتها في إدانة هذا الاعتداء الآثم، وهذه الجريمة النكراء ضدّ أبناء غزّة الصامدين.



7. المرجع الديني السيد عبد الكريم الأردبيلي(دام ظله).




إيصال المساعدات إلى هذا الشعب المظلوم و دعمه واجب إنساني، إسلامي و شرعی على المسلمين أجمع .
الأشخاص الذين يدعون الإسلام عليهم أن يعلموا إن الإسلام ليس بالاسم فقط.



8. المرجع الديني الشيخ لطف الله الصافي الكلبيكاني(دام ظله)




"أتمنى من المسلمين أن ينتقموا لدماء أطفال وشباب غزة من هؤلاء الصهاينة".



9. المرجع الديني الشيخ عبد الله الجوادي الآملي(دام ظله)




وفقا للأحكام الإسلامية فإنه إذا استغاث احد المسلمين فيتعين على باقی المسلمين مساعدته, وينبغی على الجميع تنفيذ هذا الحكم الإسلامي.. من المؤسف أن نرى الدول العربية وبدلا من دعم الشعب الفلسطينی المظلوم فإنها تساعد إسرائيل ولا تهب لإغاثة سكان غزة.



10. المرجع الديني الشيخ جعفر السبحاني(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://server32.irna.com/filesystem/86/12/25/963114-32-57_n.jpg

يقع على عاتق جميع الدول الإسلامية، بل أتباع كافة الأديان والشرائع السماوية، كواجب إسلامي وأخلاقي، الوقوف بوجه هذه الجرائم ألا إنسانية، وأن لا تدخر وسعاً في تقديم كل أنواع العون لهذا الشعب المضطهد.



11. المرجع الديني الشيخ حسين النوري الهمداني(دام ظله)




"إن الحملات الوحشية على غزة ما هي إلا مقدمة للهجوم على الإسلام".
"نطالب كافة علماء المسلمين أن يقفوا صفاً واحداً بوجه الصهاينة المحتلين والاستكبار العالمي، وأن ينهضوا لمدّ يد العون للشعب الفلسطيني المظلوم".



12. المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.alforattv.net/media/pics/1173333472.jpg

ندعو العرب و المسلمين إلى موقف موحد لإدانة كل أشكال العدوان و الإرهاب و الجريمة و رص الصفوف و نبذ الفرقة.



13. المرجع الديني الشيخ يوسف الصانعي(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.etemaad.com/Released/86-05-24/6-5.jpg

أطالب الأحرار في العالم والمدافعين الصادقين عن حقوق البشر والإنسانية ببذل قصارى جهودهم لإيقاف هذه الإجراءات التعسفية والجرائم الوحشية لهذا النظام السفّاك، فانّ سكوت الأحرار والمدافعين عن حقوق البشر تجاه هذه الجرائم يعدُُّّ ذنباً لا يغتفر.



14. العلامة المجاهد السيد حسن نصر الله(دامت بركاته)



إن مسؤوليات الحكومات العربية اليوم أن تكون إلى جانب المقاومة في فلسطين وتساعد المقاومة على تحقيق هدفها بوقف العدوان وفك الحصار لا بالضغط على المقاومة للقبول بشروط صهيونية مذلة.



15. سماحة العلامة المجاهد الشيخ نعيم قاسم(دامت بركاته)




"من يقف مع غزة اليوم يقف مع الحق ومن لا يقف معها فهو يقف مع الظالمين".



16. المرجع الديني السيد محمد فضل الله(دام ظله)




..ليس هو حصار لغزة وللفلسطينيين، ولكنه الحصار المضروب على الكرامة العربية والإرادة الإسلامية، وبالتالی فمن حق النسوة والأطفال والشيوخ فی فلسطين أن يصرخوا بأعلى أصواتهم مرددين: وا إسلاماه، وا عروبتاه. ومن حقنا أن نجيب: وا خجلتاه، وا كرامتاه.



17. سماحة آية الله السيد محمود الهاشمي الشاهرودي(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.tiknews.org/files/2086635387%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%B1%D9%88%D8%AF%DB% 8C.jpg

إن بعض زعماء البلدان الإسلامية الذين يدعون الإسلام رضخوا أمام قوى الهيمنة ويغضون النظر عن معاناة الشعب الفلسطينی المظلوم فی قطاع غزة.
"إن من واجب جميع الحكومات والشعوب الإسلامية هی تقديم الدعم والحماية للشعب الفلسطينی المظلوم".



18. سماحة آية الله الشيخ محمد محمدي الريشهري(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://server33.irna.com/filesystem/87/06/05/769316-14-52_n.jpg

إن الكارثة الإنسانية فی قطاع غزة غدت واضحة و جلية للجميع و فی مثل هذه الظروف يجب على الدول الإسلامية الاستيقاظ من سباتها و عدم السكوت أمام هذا الظلم و الجرائم.



19. سماحة آية الله الشيخ الهاشمي الرفسنجاني(دام ظله)




إن الكيان الصهيونی الغاصب الذی يهدف إلى إرساء دولة إسرائيل العظمى لا يتحمل حياة الشعب الفلسطينی فی جزء صغير من الأراضی الفلسطينية المحتلة.
"المجازر التی يرتكبها الكيان الصهيونی فی قطاع غزة تظهر إمكانية تكرار رسالة كربلاء وثورة الإمام الحسين (ع) على إمتداد التاريخ وفی كل زمان ومكان".



20. سماحة آية الله الشيخ مرتضى المقتدائي(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.rasanews.com/Images/News/Larg_Pic/1-10-1387/IMAGE633655340300436250.jpg

نناشد جميع المسلمين في العالم بأن يطالبوا ساستهم بالرد على هذه الجرائم النكراء للكيان الصهيوني، والإعراب عن استيائهم من ذلك.


تابع

almosamim
11-01-2009, 01:02 AM
21. سماحة آية الله السيد أحمد علم الهدى(دام ظله)

http://anonymouse.org/cgi-bin/anon-www_de.cgi/http://www.khorasannews.com/newssource/16918-861124/image/1vr2.gif

إن هجوم الكيان الصهيونی لن يقتصر على غزة فقط و سوف يشمل كيان العالم الإسلامي اجمع..
يجب علينا الآن الدفاع عن مجاهدين الخط الأول فی هذه المعركة و هم الفلسطينيون و الوقوف فی وجه هذه الجرائم..




22. سماحة آية الله الشيخ محمد علي التسخيري(دام ظله)




تصعد إسرائيل من عدوانها المستمر على المدنيين الأبرياء من نساء وأطفال فی غزة لإرتكاب مجازر أخرى وإبادة جماعية وخلق كارثة إنسانية فی الأراضی المحتلة بإنتهاكها للمواثيق والمقررات الدولية.



23. سماحة آية الله السيد أحمد الخاتمي(دام ظله)




إن العار التاريخي في جرائم الصهاينة في غزة قائم على ثلاثة أركان; الأول أميركا وبوش والثاني الكيان الصهيوني سفاك الدماء والثالث زعماء بعض الدول العربية الذين يعدون شركاء في هذه الجرائم.



24. رابطة علماء الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة

"تعلن رابطة علماء الحوزة العلمية في قم عن إدانتها الشديدة لجرائم الكيان الصهيوني، وتطالب جميع أحرار العالم، وبخاصة المسلمين في كل بقاع العالم، الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم بشتى السبل المتاحة وكل الطرق الممكنة



اللهم وحد امتنا الاسلامية ..
اللهم وحد كلمة المسلمين ليس بكلام او شعارات ...
اللهم وحد قلوبنا يا الله ..
اللهم شتت اعداء الاسلام واغللم في تضليل ..
اللهم فك كل اسير ورد كل غريب الى ديارة سالم ..

_________________________________

الفاتحة لجميع الشهداء الاسلام في كل مكان

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/3/3c/Aya1.png/30px-Aya1.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya1.png)

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/bc/Aya2.png/30px-Aya2.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya2.png) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/0/04/Aya3.png/30px-Aya3.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya3.png) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/2/27/Aya4.png/30px-Aya4.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya4.png) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/b7/Aya5.png/30px-Aya5.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya5.png) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/0/0e/Aya6.png/30px-Aya6.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya6.png) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/4a/Aya7.png/30px-Aya7.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya7.png)
صدق الله العظيم

دموع الكوثر
11-01-2009, 01:09 AM
مشكووور اخوي

والله يحفظ علمائنا يارب

اني عجبتني كلمة السيد نصر الله كلامه جدااا رااائع وقوي والله ينصر غزة ويهلك العدو الاسرائيلي الغاشم

والله يعورون القلب العدد ارتفع اكثر من 3300 الله يساعدهم ويصبرهم وينصرهم باذن الله

دموع الكوثر
11-01-2009, 01:09 AM
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/3/3c/Aya1.png/30px-Aya1.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya1.png)

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/bc/Aya2.png/30px-Aya2.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya2.png) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/0/04/Aya3.png/30px-Aya3.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya3.png) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/2/27/Aya4.png/30px-Aya4.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya4.png) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/b7/Aya5.png/30px-Aya5.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya5.png) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/0/0e/Aya6.png/30px-Aya6.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya6.png) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/4a/Aya7.png/30px-Aya7.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya7.png)

صدق الله العظيم

درة الشيعة
11-01-2009, 02:08 AM
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ () (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya1.png)

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ () (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya2.png) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ () (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya3.png) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ () (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya4.png) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ () (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya5.png) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ () (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya6.png) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ()

صدق الله العلي العظيم



بارك الله فيك اخوي ع الطرح

والله ينصرنا اجمعين على اعداء الدين

,, دمتم بحفظ الله و رعايتة

نور الحياه
11-01-2009, 08:18 AM
مشكور اخوي على هذا الاسلوب والله ينصر الفلسطينين

نور فاطمة
13-01-2009, 03:23 AM
شكرا على الطرح أخوي,,,

و الله ينصر المسلمين في كل أنحاء العالم,,,

loole
13-01-2009, 03:36 PM
ونعم والله بعلمائنا الله يخليهم ان شاء الله

مشكور اخوي مااقصرت والله يعطيك العافيه


بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ()

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ () الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ () مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ () إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ () اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ () صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ()

صدق الله العلي العظيم

احلى ولاء
13-01-2009, 04:57 PM
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/3/3c/Aya1.png/30px-Aya1.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya1.png)

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/bc/Aya2.png/30px-Aya2.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya2.png) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/0/04/Aya3.png/30px-Aya3.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya3.png) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/2/27/Aya4.png/30px-Aya4.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya4.png) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/b/b7/Aya5.png/30px-Aya5.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya5.png) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/0/0e/Aya6.png/30px-Aya6.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya6.png) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/4a/Aya7.png/30px-Aya7.png (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:Aya7.png)

صدق الله العظيم






http://gallery.7oob.net/data/media/19/jaz2.gif

nono moon
27-01-2009, 03:26 PM
شكرا لك أخى الفاضل المصمم لنقل مواقف العلماء
اللهم أنصرهم وشتت عدوهم
يالله يالله يالله